أكد هيثم شعبان المدير الفني لـ سيراميكا كليوباترا أنه يثق في عدالة المدرب شوقي غريب بضم موهبة الفريق لـ المنتخب الأولمبي.

وقال شعبان إن عدالة غريب ستكون سببًا في منح لاعب وسط سيراميكا كليوباترا محمود نبيل فرصة بصفوف المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه في أول مباراتين بالدوري الممتاز.

وأضاف هيثم شعبان في تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي: "محمود نبيل من مواليد عام 1998، ويجيد تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالشكل الأمثل، ولديه قدرة كبيرة على الدفاع والهجوم، ويبذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات".

وأردف قائلا: "الأهم من ذلك أن محمود نبيل يمتلك عقلية احترافية مميزة، ويتمتع بشخصية قوية داخل أرضية الملعب، ويلعب دائمًا من أجل الفوز".

طالع أيضا.. رجب بكار: تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك.. وفضلت سيراميكا كليوباترا بسبب الطموح!

وأنهى حديثه قائلا: "تعاقدت مع اللاعب في موسم الصعود، أنا مؤمن جدًا بقدراته وموهبته، لذلك استمر مع سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، انضمام محمود نبيل للمنتخب الأولمبي سيضيف له وكذلك للمنتخب قوة كبيرة في خط الوسط، فهو يجيد اللعب تحت ضغط، وفي أكثر من طريقة لعب".

وتألق محمود نبيل مع سيراميكا كليوباترا في مباراتي الإنتاج الحربي والبنك الأهلي بالجولتين الأولى والثانية من مسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفًا في اللقاء الأول، وظهر بشكل مميز للغاية.