رد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، سيرجي أورييه، على إمكانية العودة في المستقبل إلى ناديه السابق باريس سان جيرمان.

ورحل أورييه عن باريس سان جيرمان قبل 3 سنوات وانتقل إلى توتنهام بمقابل 23 مليون جنيه إسترليني، بعقد يمتد حتى يونيو 2022 داخل العملاق اللندني.

اقرأ أيضًا | قبل الإعلان الرسمي من باريس سان جيرمان.. مبابي مودعًا توخيل: إنه قانون كرة القدم!

سيرجي اورييه

وكشف الإيفواري الدولي عن رأيه في الأمر خلال حواره مع قناة "كانال +" الفرنسية، وقال: "باريس سان جيرمان هو أكثر الأندية التي أحببتها من التي لعبت لها خلال مسيرتي الكروية".

وتابع: "كانت بدايتي في لينس وهو النادي الذي عرفت فيه كل شيء، لكن النادي الذي أبرز اسمي جيدًا وتطورت شخصيتي وكلاعب من خلاله هو باريس سان جيرمان، هذا هو المكان الذي استمتعت فيه بكرة القدم مقارنة بالبقية".

وأضاف: "عندما كنت صغيرًا وقبل التحاقي بنادي لينس، كان باريس سان جيرمان هو النادي المفضل لدي، لذا يمكنك أن تتخيل، يوم ما لن تزعجني العودة إليه مرة أخرى وسأكون سعيدًا للغاية".

وواصل تصريحاته: "باريس سان جيرمان هو فريقي المفضل، ولن أرفض أبدًا أي عرض من هذا النادي وهو أمر مؤكد".

وماذا عن توتنهام؟، أجاب أورييه: "امتلك عقدًا مع الفريق حتى يونيو 2022، ربما أعود مرة أخرى وأكمل ما بدأته مع باريس سان جيرمان، إذا قدموا عرضًا، فلماذا لا؟، ولكن إذا لم يحدث، فأنا بخير هنا وكل الأمور تسير بشكل جيد مع توتنهام".