أعرب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم وقائد، زين الدين زيدان وسيرجيو راموس، عن تمنياتهم بعودة الحياة إلى طبيعتها في عام 2021.

ونجح ريال مدريد في عام 2020 والذي شهد العديد من التقلبات بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، في الفوز ببطولتي الدوري والسوبر الإسباني بالموسم الماضي.

بل وينافس ريال مدريد في الموسم الحالي بقوة على لقبين حتى الآن الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا رغم ضغط المباريات الناتج عن تأجيل انتهاء الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. توني كروس يصل للمباراة 200 مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

نادي ريال مدريد

وتحدث بيريز في رسالة للجماهير عبر موقعه النادي الرسمي، وقال: "من ريال مدريد نريد أن نرسل لكم في هذه الأيام الخاصة وفي هذه الأوقات الصعبة رسالة تحمل المودة والتضامن والأمل، مع أطيب تمنياتنا من استعادة الحياة الطبيعية في العام الجديد 2021 ومشاركة المزيد من النجاحات الجديدة".

وأضاف زيدان: "نعلم أننا نعيش أوقاتًا صعبة وعصيبة، لذلك يجب أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى، شكرًا لجميع من ساعدوا في الفوز بهذه المباراة الصعبة ضد فيروس كورونا".

واختتم راموس تصرحيات قادة ريال مدريد بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد: "معًا سنمضي قدمًا في القتال كما فعلنا دائمًا رغم كل الصعاب التي تواجهنا".