عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة المقرر لها يوم 28 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري العام.

وطالب باتشيكو من اللاعبين خلال الجلسة بغلق الملف الإفريقي بعد التأهل رسميا لدور المجموعات، والتركيز في لقاء سموحة المقبل من أجل العودة للانتصارات ومواصلة المنافسة على الصدارة.

وحرص المدير الفني على شرح الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها بشكل نظري داخل أرض الملعب، ومنح تعليمات خاصة للاعبين.

وكان الفريق قد بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله

كما حصل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية بإذن من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.

طالع | الزمالك يصدر 3 قرارات جديدة بعد وفاة أحمد البكري

وأدى مصطفى محمد تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وظهر محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية الأخيرة خلال البرنامج الإعدادي الخاص به.

ويخوض عبد الشافي المرحلة التأهيلية الأخيرة من البرنامج الخاص به، للشفاء من الإصابة بكسر في الترقوة تعرض لها خلال شهر أغسطس الماضي.

حيث أدى اللاعب تدريبات تأهيلية خاصة تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك على أن يعود بعدها للتدريبات الجماعية فور الانتهاء من البرنامج التأهيلي.

كما شهد مران الزمالك استمرار عبد الله جمعة في أداء التدريبات التأهيلية عقب عودته بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتضمنت الوحدة التدريبة الركض الخفيف حول الملعب تحت إشراف “بيدرو” مدرب الأحمال، للوصول بلاعبي الزمالك لأعلى جاهزية بدنية استعدادا للمنافسات المقبلة.