تحدث مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير عن فوزهم الصعب في مباراة الأمس أمام إيفرتون في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتلاقى الفريقان في ربع نهائي الكأس حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في الدقيقة 88 و96.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في كرة القدم، الهدف الأول دائمًا يغير المباريات، طالما كنا في المباراة، كنت أعرف أن بدلائي يمكن أن يأتوا ويحدثوا تأثيرًا".

وأضاف: "كانت بدايتنا جيدة للغاية في أول 20-25 دقيقة كنا ممتازين، وكان ينبغي أن نكون متقدمين بهدفين أو ثلاثة، لقد قاموا ببعض التصديات الجيدة ثم حصلوا على فترة جيدة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، ولكن في آخر 20 دقيقة أو نحو ذلك لعبنا بشكل جيد".

وواصل: "كافاني كان عليه تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول، لكنه مهاجم كبير، يمتلك حركة وجودة مميزة، كان هدفه ممتازًا".

وأردف: "هل استحق كافاني بطاقة حمراء بسبب تدخله على ياري مينا؟ لا شيء فيها، هما لاعبان من قارة أمريكا الجنوبية، خاضوا مواجهات قبل ذلك، ليست منذ فترة طويلة، أعتقد تقابلا في تصفيات كوبا أمريكا".

واختتم: "مباراة نصف النهائي في بعض الأحيان تكون أسوأ من النهائي، لأنه يكون أسوأ وقت ممكن لخسارة مباراة والخروج من المنافسة".

وأجرى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مراسم قرعة نصف النهائي حيث سيواجه مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي (لمطالعة التفاصيل من هنا).