كشف عصام الحضري قائد منتخب مصر السابق سبب تأجيل مفاوضاته مع النجم الساحلي بشأن منصب مدرب الحراس في الفريق التونسي.

وكان عصام الحضري قد اقترب من التعاقد كمدرب للحراس في النجم الساحلي خلال الفترة الحالية.

وقال الحضري خلال تصريحات لبرنامج "مساء أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "النجم نادي كبير في تونس، وحدث تفاوض بيني وبين مجلس الإدارة، وكنا مرحبين قبل تولي فييرا تدريب الفريق، وتربطني بالأخير علاقة جيدة، ولكن حدثت لي ظروف خاصة وهي مرض والدتي، لذلك المفاوضات تأجلت".

وأضاف: "المفاوضات تأجلت بعد الاتفاق على كل شئ، ولكن أخبرتهم بكل صراحة أنني لن أستطيع أن أترك والدتي إلا بعد أن تتعافى من مرضها، والخلاف حاليًا على الوقت".

طالع | فييرا يعلق على تعادل النجم الساحلي مع المقاولون.. ويؤكد: لم أطلب عصام الحضري!

وتابع: "شهادات التدريب (مجرد منظر)، هناك أشخاص حصلوا على شهادات ولم يلعبوا كرة القدم، هناك شخص من الممكن أن يكون قد حصل على شهادات ولكن لم يلعب على مستوى عالي، سواء أندية قمة أو منتخبات أو احتراف".

وأردف: "ومع ذلك سافرت وحضرت فترات معايشة في أوروبا قبل فترة تفشي كورونا، سافرت تركيا وألمانيا وهونج كونج، وهناك دورة تتبع الاتحاد الإفريقي حصلت عليها".

وواصل: "مشروع النجم الساحلي أن الإدارة اتفقت معي على تدريب حراس الفريق الأول، ثم الإشراف على فريق 18 عامًا، والإشراف على كل الفرق في قطاع الناشئين".

بسؤاله هل جاهز إذا أي نادي في مصر طلبك للعمل، أوضح: "الموسم الماضي عرض عليَ العمل في المقاصة ولم نوفق، أولا وأخيرا أنا جاهز للعمل في بلدي في أي وقت من أجل إعداد جيل للمنتخب".