يرى لوك شو الظهير الأيسر لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه قادر على التتويج ببطولة البريمرليج هذا الموسم، بعد النتائج المميزة الأخيرة.

مانشستر يونايتد فاز في مباراته الأخيرة على نظيره ليدز يونايتد بسداسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد يوم السبت الماضي.

وأصبح مانشستر يونايتد على بعد 5 نقاط فقط من ليفربول المتصدر، مع مباراة أقل للشياطين الحمر.

طالع أيضًا.. لوك شو: النقطة أمام مانشستر سيتي أفضل من لا شيء 

وقال لوك شو في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "الطريقة التي يسير بها الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، تجعلنا نقول إنه من السخافة التشكيك في إمكانيات فريقنا".

وأضاف: "أعتقد أننا يمكننا الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، هذا حق لأي فريق، الفريق الذي يصل إلى نهاية العام وهو يفوز بالمباريات".

وأكمل: "نحتاج إلى الاتساق، علينا أن نحافظ على الانتصارات، لا يمكن أن نفوز في مباراة ونخسر أخرى، علينا تقديم كل ما لدينا في المباريات المقبلة".

وأشار: "الخروج من دوري أبطال أوروبا كان مؤلمًا حقًا، ولكن أعتقد أنه من ناحية الأداء، إذا حصلنا على النقاط الكاملة في المباريات القليلة المقبلة، سنكون في مكان أفضل بكثير مما نحن عليه الآن".

واختتم: "لدينا الكثير لتحسينه، كل الفرق تفعل ذلك، لكن إذا استطعنا التحسن والحفاظ على التناسق، أنا متأكد من أننا سنكون في مكان أفضل بكثير".