يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة في نيامي قبل التحرك لملعب مباراة سونديب، في دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام سونديب بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها الرابعة عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وسونديب اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ويغيب عن الأهلي اليوم الثلاثي، عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة، لإصابتهم بفيروس كورونا، كما لم يتمكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من السفر مع بعثة الفريق بسبب إصابته أيضًا بفيروس كورونا.

وحرص الجهاز الفني على تأجيل الإعلان عن تشكيل الفريق للمحاضرة الأخيرة المقررة اليوم بعد تناول وجبة الغداء، وقبل التحرك إلى ملعب الجنرال سيني كونتشي لمواجهة سونديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت تدريبات الأهلي في نيامي حالة من الجدية والتركيز الشديد، ويسعى الجهاز الفني لتحقيق نتيجة مطمئنة قبل مباراة العودة في مصر.

فيما حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج الفريق قبل مواجهة سونيديب بطل النيجر، وتناول اللاعبون وجبة الإفطار صباح اليوم، فيما يتناول الفريق وجبة الغداء في الحادية عشرة والنصف بتوقيت النيجر؛ 12 بتوقيت القاهرة؛ ويعقبه محاضرة أخيرة قبل مغادرة فندق الإقامة والتوجه لملعب سيني كونتشي في الواحدة والربع ظهرا بتوقيت نيامي.