سلطت صحيفة "ديفنسا سنترال" المُقربة من ريال مدريد، الضوء على الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنّ نادي ليفربول، يريد تجديد عقد نجم هجوم الفريق، المصري محمد صلاح.

وأصبح هُناك حديث حول مستقبل صلاح مع ليفربول، واستمراره في "آنفيلد" من عدمه، خاصةً بعد تصريحات نجمنا المصري، لصحيفة "آس" الإسبانية، والتي لم يُغلق من خلالها الباب حول إمكانية اللعب لقطبي الليجا.

كما أكد محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق، في تصريحات إعلامية، أنّ مو غير سعيد مع حمُر الميرسيسايد، مُشيرًا إلى أنه ربما يفكر في الانتقال لـ ريال مدريد (طالع تصريحات تريكة).

محمد صلاح

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت في تقرير لها، أمس الثلاثاء، أنّ ليفربول يريد تحصين صلاح من ريال مدريد وبرشلونة، بتجديد عقده وزيادة راتبه.

اقرأ أيضًا.. كم تبلغ ثروة محمد صلاح ومساهماته الخيرية في مصر؟.. تقرير بريطاني يجيب

وقالت ديفنسا سنترال في تقريرها: "بعد تصريحات صلاح العلنية والتي فتح من خلالها الانضمام إلى أندية أخرى في الليجا، ليفربول بدأ يشعر بالخوف".

وأضافت: "ليفربول الآن يشعر بالخوف من ريال مدريد، ويعتقدون أنّ شكوى نجمهم، ترجع إلى قضية اقتصادية بحتة، لذلك سيكونون على استعداد لبذل الجهد وتحسين راتبه".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "المصري هو اللاعب الأعلى أجرًا في ليفربول حيث يزيد سعره عن 12 مليون يورو سنويًا، ولكن هُناك نجوم آخرون يحصلون على راتب أعلى بكثير، مثل دي خيا (23 مليون يورو)، وكيفين دي بروين (19 مليون يورو)".