أعرب الدولي الفرنسي كليمونت لينجليت مدافع فريق برشلونة عن سعادته بفوز فريقه على بلد الوليد في الدوري الإسباني، مُشيرًا إلى أن تغيير أسلوب الفريق، واللعب بثلاثة لاعبين في قلب الدفاع ساعد النادي الكتالوني على تحقيق الانتصار.

برشلونة انتصر مساء الثلاثاء خارج قواعده على بلد الوليد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال لينجليت في تصريحات عقب نهاية المباراة، نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أفضل أداء لنا خارج كامب نو؟ لقد لعبنا كذلك بشكل جيد ضد سيلتا فيجو".

واستدرك: "لكن منذ تلك المباراة لم ننجح خارج الكامب نو، اليوم لعبنا بتركيز شديد ولعبنا مباراة خطيرة للغاية".

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. برشلونة يفقد جهود مدافعه في مباراة إيبار القادمة بالدوري الإسباني

وأضاف: "سارت عملية تغيير النظام بشكل جيد لأن ألبا وديست لم يكن عليهما العمل بنفس القدر، اللعب بثلاثة مدافعين في قلب الدفاع، سمح لنا باللعب بشكل أكثر أمانًا وبدون مخاطر كثيرة".

وعن تأقلم بيدري مع ميسي: "اللاعبون العظماء يفهمون بعضهم البعض دائمًا، بيدري لاعب يفكر بسرعة كبيرة، رغم أنه ما زال يفتقر إلى القليل من اللياقة البدنية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن سبب إهداءه هدفه لـ موسي واجي، قائلًا: "لقد فعلت ذلك لأنني أعرف ما يُعاني منه موسى، أنه يمرّ بوقت عصيب للغاية".