اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم على أحد الملاعب الفرعية التابعة للاتحاد النيجري لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة سونيديب.

ويلتقي الأهلي مع سونيديب في الثالثة عصر غدٍ الأربعاء بتوقيت النيجر، الرابعة بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إجراءات تعقيم أحد الملاعب الفرعية التابعة للاتحاد النيجري، وكل إجراءات الوقاية من فيروس كورونا قبل انطلاق المران الأخير.

وعقد كيفن جونسون، المدرب العام للفريق الأول محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وشرح البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه.

وتواصل بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع الجهاز المعاون لوضع البرنامج التدريبي الأخير للفريق في النيجر، والتشكيل الذي سيخوض مواجهة سونيديب في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

طالع | مدرب سونيديب: الفوز على الأهلي بطل إفريقيا "رواية" سنتحدث عنها مع أولادنا

وخاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

واشتمل مران الحراس على التصويب من زوايا مختلفة في الملعب والكرات العرضية.

وركز الجهاز الفني للفريق على الجانب الخططي بشكل كبير، خلال المران الأخير الذي أقيم اليوم بالنيجر.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة من 3 مجموعات، ثم خاض الفريق فقرة خاصة للتعامل مع الهجمات، وخاض الفريق تقسيمة بطول الملعب "تراي ماتش" بمشاركة حارسين.

يذكر أن الأهلي قد خاض مرانه أمس على ملعب الجنرال سيني كونتشي الذي ستقام عليه المباراة، فيما تعذر خوض مرانه اليوم لاستضافة الملعب أحد المباريات الرسمية.