كشف نجما الكرة الإنجليزية ومحللا شبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة، جاري نيفيل وجيمي كاراجر، عن رأيهما في إمكانية رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، عن قلعة "أنفيلد".

وازدادت في الأيام الأخيرة التكهنات حول مستقبل، محمد صلاح مع ليفربول بعد تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية والتي أكد فيها ألا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل ولكنه يشعر بخيبة أمل بسبب مدربه، يورجن كلوب، الذي لم يمنحه شرف شارة القيادة أمام ميتلاند ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. نيفيل يبرر اختيار محمد صلاح بدل ماني في تشكيل الدوري الإنجليزي 2020

جاري نيفيل وجيمي كاراجر

وتحدث نيفيل عن وجهة نظره في تصريحات للشبكة الرياضية، وقال: "لطالما اعتقدت أن محمد صلاح سيرحل عن ليفربول في أي وقت".

وتابع: "لقد قلت ذلك قبل عامين، لكن ربما كان ذلك سابقًا لأوانه بعض الشيء، كان لدي دائمًا شعور بأنه يريد الرحيل واستكشاف الشعور باللعب في بلد مختلف، لا يفاجئني ما يحدث الآن لأن محمد صلاح دائمًا ما كان يمتلك طموحات كبيرة للمستقبل".

وأضاف: "ربما يكون ليفربول في موضع قوة بسبب عقد محمد صلاح المستمر لمدة عامين ونصف، لكن أعتقد أنه سيكون هناك قرار في الأشهر الستة المقبلة حول مستقبل اللاعب، خاصة في حالة عدم توقيعه على عقد جديد وسيقيمون الوضع جيدًا وبحث البدائل التي من الممكن أن تعوضه في السنوات المقبلة".

وأدلى كاراجر برأيه في الأمر، وقال: "لا أعتقد أن هناك حالة من الجدل حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول كما كان قبل بضع سنوات".

وواصل تصريحاته: "عندما كان مانشستر يونايتد من أفضل الفرق الإنجليزية، ورحل رونالدو إلى ريال مدريد شعرت كأنه خطوة للأمام لأن ريال مدريد هو ريال مدريد، لكنني أشعر أن العملاقين الإسبانيين قد انخفض مستواهما في الوقت الحالي".

واستمر: "أمام محمد صلاح سنتين ونصف، لا أعتقد أن هناك مشكلة وأزمة بشأن مستقبله في ليفربول".

وأتم تصريحاته: "ريال مدريد أنفق الكثير من المال على ضم هازارد عندما كان في نفس عمر محمد صلاح، تلك الأندية تريد دائمًا الاستثمار في لاعبي أقل سنًا لذلك إذا رحل الأخير سيكون هناك أموالًا ضخمة لصالح ليفربول رغم أنني لا أرى هناك احتمالية، أعتقد أن وقت رحيله قد انتهى الآن، لأنه تجاوز السن الذي رحل فيه إدين بقليل".