تحدث عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك عن ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الكروي الأول، واحتراف المهاجم مصطفى محمد، وتأجيل مباراة القمة.

وقال عصام سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "البريمو": "يوجد اتفاق كامل على أن هذا التوقيت هو الأنسب لاحتراف مصطفى محمد في أوروبا، ليسير على خطى محمد صلاح".

وأضاف: "لكن المسألة يجب أن تحسم من جميع الأطراف ولمصلحة الكل، الزمالك يحتاجه في الفترة الحالية وهناك قناعة أن استمراره لعدة شهور حتى أولمبياد طوكيو سيتيح له عروض أكثر من الحالية رغم أنها عروض جيدة، وهناك محالات أن يصل الكل لقناعة كاملة، والانتظار سيكون في مصلحة الجميع".

طالع | عصام سالم: استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك مطلب جماهيري.. ويوجه نصيحة لـ مصطفى محمد

واستكمل: "نحن في مرحلة تفاوض مع اللاعب، وتلقينا عروض بقيمة 2.5 و3 ملايين، والزمالك طالب ضعف هذا المبلغ من أجل استثمار نجومية مصطفى محمد وتألقه في هذه المرحلة، ومن حق النادي أن يستفيد منه أقصى استفادة ممكنة".

وعن تجديد عقد فرجاني ساسي: "ستكون هناك زيادة في عقده، والزمالك يريد أن يكون العقد لمدة سنتين لكي يكون هناك نوع من الاستقرار، وساسي نفسه لديه رغبة في التجديد، ولم يبد أي اعتراض، ويشعر بحجم محبة جمهور الزمالك، ومن المؤكد أنه سيكون هناك اتفاق على استمراره".

وواصل: "عبد الله جمعة ويوسف أوباما أبناء نادي الزمالك والأمور قريبة، كل هذه الملفات سننتهي منها قبل بداية العام الجديد".

وعن الأقاويل التي تتردد بشأن تأجيل مباراة القمة، قال: "لا يوجد أي مبرر للتأجيل".