عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، عن سعادته بكل الأرقام والبطولات والجوائز التي حققها خلال عام 2020 مع العملاق البافاري.

ونجح ليفاندوفسكي في حصد 5 بطولات بالعام الحالي مع بايرن ميونخ على المستوى المحلي والقاري في أوروبا بالإضافة إلى حصد جائزة أفضل لاعب أوروبا وأفضل لاعب في العالم لعام 2020 من جانب الاتحادين الأوروبي والدوري لكرة القدم.

وأجرى البولندي الدولي حوارًا مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وتحدث عن منافسته للثنائي، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهل يمكنه الجلوس معهما على طاولة واحدة كما قال جريزمان في عام 2016 بعد كل هذه الإنجازات التي حققها العام الحالي.

اقرأ أيضًا.. كلوب: فيرمينو يريد تسجيل المزيد من الأهداف مثل محمد صلاح وليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي في فرانس فوتبول

وقال: "ميسي ورونالدو يجلسان على نفس الطاولة في القمة لفترة طويلة جدًا، هذا ما يجعلهما لا مثيل لهما، لا أستطيع أن أتخيل نفسي بجانبهما بسبب كل ما حققاه في مسيرتهما ولكن إذا نظرت إلى أرقامي في العام الحالي، أرى أنني قدمت أداءً جيد جدًا وهذا ما يمنحني فرصة دعوة الثنائي لتناول الطعام في منزلي (يضحك)".

وبسؤاله من هم مثلك الأعلى في كرة القدم، أجاب: "هناك بعض اللاعبين البولنديين الذين اعتزلوا منذ فترة طويلة، ولكن أعجبت كثيرًا بمهاجمين مثل أليساندرو ديل بييرو، تيري هنري وحتى روبرتو باجيو الذي كنت أتابعه في الطفولة".

وعن أحلامه في المستقبل: "أعلم أن مسيرتي في كرة القدم تقترب من نهايتها، لكنني أريد التقدم أكثر وأصبح أفضل ما أنا عليه الآن وأحقق المزيد من الإنجازات".

واختتم ليفاندوفسكي تصريحاته بالحديث عن اهتمام مانشستر يونايتد في الماضي، وقال: "بعد سنتي الثانية مع بوروسيا دورتموند، أجريت محادثة مع السير أليكس فيرجسون، أرادني أن انتقل إليهم، كان مهتمًا جدًا بذلك الأمر وكنت على استعداد لكن النادي لم يسمح بمغادرتي وقتها، لم يزعجني ذلك كثيرًا لأن الأمور كانت تسير بشكل جيد هناك".