أثارت تصريحات الأسطورة محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مواطنه محمد صلاح، الكثير من الجدل في إنجلترا وإسبانيا.

أبو تريكة أكد أن محمد صلاح محق في غضبه، بسبب عدم ارتداء شارة القيادة أمام ميتلاند، وليفربول لا يعامله مثل النجوم، متمنيًا انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد، للحصول على الكرة الذهبية.

طالع أيضًا.. آس تكشف فرص انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد بعد تصريحات أبو تريكة

صباح اليوم الإثنين، الكثير من الصحف الإنجليزية، سلطت الضوء على تصريحات أبو تريكة الذي طالب محمد صلاح بالرحيل إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا برشلونة، لأنه يشجع النادي الكتالوني، حسب تصريحات أسطورة الأهلي.

في السطور التالية، سننقل لكم أبرز ما جاء في الصحف الإنجليزية عن تصريحات أبو تريكة بشأن مستقبل محمد صلاح..

صحيفة ديلي ميل: أبو تريكة يؤكد أن محمد صلاح ليس سعيدًا في ليفربول

أحد أعظم لاعبي مصر على الإطلاق، وزميل محمد صلاح السابق وصديقه، محمد أبو تريكة، أكد أن لاعب ليفربول غير سعيد ويرغب في الرحيل عن النادي الإنجليزي.

ويزعم أبو تريكة أن محمد صلاح منفتح على الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، كما أن أسطورة الكرة المصرية، يرغب في انضمامه للنادي الكتالوني.

إقرأ ايضاً: صورة | ديلي ميل: محمد صلاح يتجاهل تكهنات مستقبله في ليفربول مع مكة

صحيفة ميرور: أبو تريكة يكشف أن محمد صلاح غير سعيد لأنه لم يرتد شارة القيادة أمام ميتلاند

محمد أبو تريكة الذي يعرف صلاح جيدًا وصديقه المقرب، يرى أنه ليس سعيدًا في ليفربول، بعدما تواصل معه، لكنه رفض كشف أسرار المكالمة بينهما.

بينما يورجن كلوب، لم يكشف عن أي شيء، ورفض الحديث عن تصريحات محمد صلاح بعد مباراة كريستال بالاس الأخيرة.

راديو TalkSport: أبو تريكة يؤكد أن ليفربول يفكر في بيع صلاح لأغراض اقتصادية

محمد أبو تريكة هو الشخص المقرب لـ محمد صلاح، وزميله السابق في المنتخب المصري، يرى أن ليفربول يريد رحيل مو لأغراض اقتصادية.

كما أكد أبو تريكة أن محمد صلاح لا يشعر بالسعادة الآن، وهو ما أخبره به مو في مكالمة جمعت بينهما.

صحيفة إندبندنت: أبو تريكة يكشف عن إحباط محمد صلاح في ليفربول

أحد أعظم اللاعبين في تاريخ مصر محمد أبو تريكة، وزميل محمد صلاح، زعم أن جناح ليفربول غير سعيد، ومن الطبيعي أن يتم توجيه سؤال له عن ريال مدريد وبرشلونة من صحيفة إسبانية.

صحيفة ذا صن: أبو تريكة يؤكد أن انتقال محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد مطروح في رأسه

أكد أبو تريكة وزميل محمد صلاح، أن الأخير يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة لأنه لا يشعر بالسعادة في ليفربول الآن.

وأشار تريكة، إلى أنه لن يؤثر على قرار محمد صلاح ولا يمكنه ذلك، هو يقول رأيه الذي استنتجه من خلال محادثة سرية بينه وبين مهاجم ليفربول.

صحيفة ليفربول إيكو: تصريحات أبو تريكة عن مستقبل صلاح أوضحت العديد من الأمور

محمد صلاح صرح في مقابلة صحيفة "آس" الإسبانية، ولكن ثرثرة النجم المصري تم تأكيدها من صديقه وقدوته محمد أبو تريكة.

أبو تريكة هو أحد أشهر الرياضيين في وطنه وفي إفريقيا، لعب أكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب الفراعنة، لديه علاقة وثيقة مع محمد صلاح، تصريحاته أوضحت بعض الأمور، لكنه أكد أن استنتاجاته تعود إلى رأي شخصي له، ولا يمكنه أن يؤثر على صلاح.