يبدو أن مباراة الزمالك وجازيل التشادي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أصبحت مهددة بالإلغاء أكثر من أي وقت مضى، بعد تعذر وصول الفريق إلى القاهرة.  

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره جازيل التشادي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل، والإياب أحد يومي 5 أو 6 يناير 2021، على أن تقام المباراتان في القاهرة.

وكان من المفترض أن يصل الفريق التشادي أمس الأحد، إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لخوض المباراة، إلا أن البعثة واجهت بعض المشاكل في إخراج التصريحات الرسمية من أجل السفر.

طالع أيضا.. جازيل التشادي: نريد أن يتأهل الزمالك في إفريقيا دون لعب!

وأعلن سالم محمد سالم المنسق العام لنادي جازيل في مصر منذ قليل، أنه تم إلغاء مباراة الزمالك والفريق التشادي بشكل رسمي بعد تعذر وصولهم إلى القاهرة اليوم الإثنين.

وقال سالم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رسميا مباراة الزمالك.. والغزالة لن تلعب.. تم إبلاغي من طرف الفريق بعدم الحضور".

ولكن بشكل مفاجئ، قام منسق النادي التشادي بحذف المنشور بعد قرابة نصف ساعة، دون أي توضيح بشأن مستجدات الموقف، ليزداد الغموض حول مصير المباراة.

موقف لائحة الاتحاد الإفريقي بشأن مباراة الزمالك وجازيل:

لائحة الاتحاد الإفريقي تنص في أحد بنودها أنه في حالة عدم تمكن الفريق من السفر إلى البلد المُضيف أو مكان المباراة بسبب أي قيود تتعلق بفيروس كورونا، فسيتم اعتباره مهزومًا 2-0.

رسميا مباراه الزمالك.. والغزاله لن تلعب تم ابلاغي من طرف الفريق بعدم الحضور

تم النشر بواسطة ‏‎Salem Saleem‎‏ في الاثنين، ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠