ركز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بداية مران، اليوم الأحد، على زيادة التدريبات البدنية من أجل رفع الحمل البدني للاعبين لزيادة معدلات لياقتهم.

وأشرف المدير الفني البرتغالي مع كوستا المدرب العام، على المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل مستمر لمتابعة حالة اللاعبين.

وأدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا في الجيمانزيوم بسبب كدمة خفيفة في وجه القدم.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو خضوع شيكابالا لتدريبات منفردة في الجيمانزيوم من أجل الحفاظ على لياقته، على أن يخضع للتدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته.

وحصل الثنائي أحمد سيد "زيزو" جناح الفريق ومصطفى محمد مهاجم الأبيض، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بسبب الإجهاد.

وفضل باتشيكو منح "زيزو" راحة لليوم الثاني على التوالي، من أجل استعادة جهوده بشكل لائق قبل مباراة الزمالك المقبلة أمام جازيل التشادي.

وحرص باتشيكو على تخصيص تدريبات إضافية للثنائي حمزة المثلوثي وكريم بامبو بعد انتهاء التدريبات الجماعية، من أجل تجهيزهما للمباريات المقبلة.

وخضع حازم إمام، ويوسف إبراهيم "أوباما"، لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بعد انتهاء الفريق من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز للوصول بالثنائي لأعلى مستوى لتجهيزهما للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره جازيل التشادي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري.