كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن وجود ضحية جديدة للمدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، داخل غرفة الملابس بسبب عدم المشاركة في المباريات الرسمية.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن زيدان يتجاهل أكثر من لاعب في الفترة الماضية على رأسهم، إيسكو، الذي بات قريبًا من الرحيل بحسب الصحافة الإسبانية في يناير من أجل محاولة اللحاق ببطولة كأس أمم أوروبا في صيف 2021.

ولكن الضحية الجديدة للمدرب الفرنسي هي المدافع، إيدير ميليتاو، الذي لم يشارك في أي مباراة لنادي ريال مدريد منذ شهر أكتوبر الماضي بعد تعافيه التام من فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إيبار اليوم في الدوري الإسباني

ايدير ميليتاو

ميليتاو أغلى مدافع في تاريخ نادي ريال مدريد عندما انضم من بورتو مقابل 50 مليون يورو، لكنه فشل في اكتساب ثقة زيدان الذي اعتمد عليه فقط هذا الموسم في 224 دقيقة فقط، رغم الغيابات المتكررة للإصابة للقائد، سيرجيو راموس.

كانت آخر مشاركات البرازيلي مع ريال مدريد في 31 أكتوبر الماضي أمام هويسكا في بطولة الدوري الإسباني، وتغيب بعدها 4 مباريات للإصابة ثم عاد إلى مقاعد البدلاء في آخر 6 مباريات للفريق.

وضع غير مستقر للمدافع مع زيدان الذي يثق تمامًا في قدرات، ناتشو، بدلًا من البرازيلي ويقوم بالدفع به في أكثر من مركز في الدفاع سواء في القلب أو الظهيرين الأيسر والأيمن ويشاركه في هذين المركزين أيضًا، لوكاس فاسكيز، في حالة إصابة اللاعبين الأساسيين.

ويعاني ريال مدريد من كثرة الإصابات في الخط الدفاعي خاصة راموس بالإضافة إلى، داني كارفاخال، وبالتالي تتجه الأنظار على الفور من جانب زيدان وطاقمه في الفريق الأول إلى ناتشو وفاسكيز رغم وجود ميليتاو.