علق جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ليروى ساني، على أزمة استبداله في مباراة الأمس في بطولة الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن.

ولم يكن ساني سعيدًا عند استبداله في الشوط الثاني بعد مشاركة لمدة 36 دقيقة فقط من جانب المدير الفني، هانزي فليك، خاصة وأنها آخر مباراة للفريق الألماني في عام 2020 والتي حقق فيها البافاري الفوز بنتيجة 1-2.

وجاءت الأزمة عندما شارك ساني في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول بدلًا من، كينجسلي كومان، قبل أن يقوم فليك بإخراج ليروى مرة أخرى في الشوط الثاني بالدقيقة 68 وهو ما جعل اللاعب غاضبًا كما كشفت الكاميرات المتابعة للمباراة. (طالع التفاصيل)

ليروى ساني

وتحدث ساني بعد المباراة عن الأمر في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألماني، وقال: "التبديل كان مفاجأة بالنسبة لي في البداية، لم أكن أعرف ذلك".

وتابع: "لكن بعد تحقيق الفوز، كنت أحتفل مع زملائي لحصد النقاط الثلاث لأنها كانت مباراة مهمة وصعبة".

وعن أداءه مع بايرن ميونخ: "كساني انتقد نفسي كثيرًا وأعرف جيدًا أنني لم أظُهر قدراتي الفنية بعد مع الفريق، لكن هذا سيتغير في الأيام المقبلة".

وأضاف: "كان انتقالي إلى بايرن ميونخ في فترة صعبة بعد العودة إلى الملاعب بعد إصابة طويلة (رباط صليبي مع مانشستر سيتي) ثم تعرضت للإصابة في بداية الموسم واحتاج لبعض الوقت لاستعادة مستواي الفني والبدني".

وأتم تصريحاته: "أتطلع حقًا لإجازة أعياد الميلاد ورأس السنة مع عائلتي قبل العودة إلى التدريبات في عام 2021 لأنها ستكون فرصة لبذل قصارى جهدي لاستعادة ثقة النادي الذي وثق بي وقام بشرائي في الميركاتو الصيفي الماضي".