يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 20 – 12 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة، في الدوريات الأوروبية الكبرة والبطولات القارية.

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره إيبار، مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 – 12 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة برايتون وشيفيلد يونايتد، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1  وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة توتنهام وليستر سيتي، في الرابعة والربع من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1          وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة وست بروميتش ألبيون وأستون فيلا، في التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة سيلتا فيجو وديبورتيفو ألافيس، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة غرناطة وريال بيتيس، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة قادش وخيتافي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إيبار وريال مدريد، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1  وbeIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة تورينو وبولونيا، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بينفينتو وجنوى، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة كالياري وأودينيزي، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 12 EN.

تُقام مباراة انتر ميلان وسييزيا، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة ساسولو وميلان، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة أتالانتا وروما، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة لاتسيو ونابولي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.