أكد أندريا بيرلو أن هذا هو يوفنتوس الذي أراد رؤيته بعد سحق بارما 4-0 في منافسات الدوري الإيطالي.

ربما كان هذا هو أفضل أداء للبيانكونيري في موسم الدوري حتى الآن، حيث أحرز كريستيانو رونالدو ثنائية وسجل ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا، وحافظ بوفون على نظافة شباكه بالتصدي لفرص مؤكدة من بارما.

جاء ذلك بعد أيام فقط من التعادل 1-1 مع أتالانتا في تورينو، وقال المدرب لـ DAZN: "لم نكن سعداء بنتيجة الأربعاء، لكن الأداء كان جيدًا، هذا المساء أردنا استعادة النقاط التي أسقطناها أمام أتالانتا وأعتقد أننا حققنا ذلك".

سُئل بيرلو عما إذا كان هذا هو يوفنتوس الذي أراد أن يراه بأسلوب كرة القدم الذي كان يدور في ذهنه منذ البداية.

اقرأ أيضًا.. بوفون عن تألقه أمام بارما: هذه طريقتي الوحيدة.. ولسنا يوفنتوس بيرلو!

وأجاب: "هذا المساء كان يوفنتوس الذي أردت رؤيته، كنا بحاجة للفوز في هذه المباراة، وكان مهاجمينا كريستيانو وألفارو بحاجة إلى العودة إلى طرق التهديف، كنا بحاجة إلى العمل كمجموعة وقدّم آرون رامسي مباراة جيدة حقًا".

وأستطرد: "نحن نصل ببطء إلى ما نريده جميعًا، ليس أنا فقط ولكن اللاعبين أيضًا، أحب بشكل خاص الضغط العالي عندما يستحوذ الخصم على الكرة، يمكننا استعادتها بسرعة وهذا يسمح لنا بالتحكم في المباراة، هذه الروح تتغلغل في اللاعبين ونحن نعمل على تحسين مباراة تلو الأخرى".

وأكد بيرلو: "نحن ندرك الآن أننا على الطريق الصحيح، وأنه سيكون لدينا هذا الموقف في كل مباراة سواء كنا ضد بارما أو برشلونة (مشيرًا للفوز على البارسا بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال)، يجب أن نضغط عاليًا، وأن نكون عدوانيين ونستعيد الكرة حتى نتمكن من التحكم في المباراة".

أهداف مباراة يوفنتوس وبارما