كشف صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي عن تفاصيل رحيله عن أروقة القلعة الحمراء بداية من الموسم الجاري.

وقال صالح جمعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "سيد عبد الحفيظ تحدث معي وأبلغني أنه يريد مساعدتي، وقال لي أنت تعلم إني أحبك ولكن مشاركتك ستكون صعبة".

وأضاف: "جلست مع عبد الحفيظ في النادي والموضوع لم يستغرق 10 دقائق، وطلبت منه الرحيل بشكل نهائي، وأن يكون هناك فسخ بين الطرفين بشكل لائق و(شيك)، وهذا ما تم تنفيذه".

عاجل | الكشف عن نتيجة مسحة موسيماني وموقفه من مباراة الأهلي وبطل النيجر

وأردف: "قرار الإعارة كان من لجنة التخطيط، وعلاقتي بموسيماني جيدة جدًا وهو كان يريد استمراري في الفريق، ولم أتحدث عن الماديات طول عمري مع القلعة الحمراء".

وتابع: "فرج عامر تحدث معي وكنت في طريقي للتوقيع مع سموحة، وجمعني حديث بحسام عاشور من أجل الانتقال للاتحاد السكندري".

واستكمل: "شعرت في سيراميكا إنني في نادي كبير مثل الذي كنت فيه تعامل الإدارة ومعتز البطاوي وطارق أبو العنيين وشعرت أنني في منظومة كبيرة جدًا، 10 دقائق كانت كافية للتوقيع مع سيراميكا".

واستطرد: "عندما تحدث عمار حمدي وقال إنني سأنضم لنادي سيراميكا كان هناك مفاوضات بالفعل، والمفاوضات انتهت مع سيراميكا، في الوقت الذي كنت على موعد مع سموحة في اليوم ذاته ليلًا، فوقعت واعتذرت لمسؤولي سموحة".