يصر فابيو باراتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، على أن النادي اعتاد على التكهنات حول مستقبل باولو ديبالا.

ويواجه يوفنتوس نظيره بارما في منافسات الجولة 13 للدوري الإيطالي، وعلّق باراتيتشي على اعتماد المدرب أندريا بيرلو على الثنائي كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا في الهجوم، كما تحدث عن مشوار الفريق في السيريا آ حتى الآن.

طالع تشكيل يوفنتوس أمام بارما

قال باراتيشي لـ "DAZN": "أعتقد أن أدائنا يتحسن أسبوعًا بعد أسبوع، حتى ضد فريق يشارك في دوري الأبطال مثل أتالانتا، كان لدينا العديد من الفرص وشعرنا بالأسف لعدم الفوز، وبالنسبة للنقاط علينا أن نحسبها جميعًا في نهاية الموسم، وليس الآن".

وبسؤاله هل صحيح أن يوفنتوس يعتمد بشكل كبير على ألفارو موراتا وكريستيانو رونالدو في تحقيق أهدافهم، أجاب: "نحن لا نلعب فقط للمهاجمين، حيث يقوم العديد من اللاعبين بالضغط والمشاركة في الهجوم".

وأكد باراتيتشي: "لدينا فريق تنافسي للغاية، وأظهرنا ذلك في دوري الأبطال، ونحاول تطوير مباراة تلو الأخرى ولعب كرة قدم جيدة وزيادة القوة".

وبشأن غياب ديبالا عن مواجهة اليوم، أوضح: "ديبالا يعاني من هذه المشكلة العضلية، لم تكن كبيرة، لكنها تعني أنه لا يمكن أن يأتي إلى هنا معنا".

وأكمل: "لقد تعرض لإصابة ضد ليون في أغسطس أيضًا، لذا فقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى يستعيد لياقته البدنية وسنستمتع به إلى أقصى حد قريبًا".

وأتم بشأن تجديد عقد ديبالا: "كان الرئيس واضحًا جدًا، كل يوم على مدار العام علينا التعامل مع قصص الانتقالات، لذلك اعتدنا على هذه التكهنات".