يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره جازيل التشادي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع جازيل التشادي في دور الـ32 من منافسات البطولة القارية، حيث تقام المباراتان في القاهرة، ذهابًا يوم 23 ديسمبر وإيابًا أحد يومي 5 أو 6 يناير المقبل.

طالع | الزمالك لـ بطولات: "الكلية الحربية" يرفض استضافة مباراة جازيل.. وخياران محتملان لإنقاذ الموقف

واكتفى الثلاثي أحمد سيد زيزو ومحمود عبد العزيز وكريم بامبو لاعبو الفريق، بأداء الفقرة التأهيلية مع اللاعبين على هامش المران، بناء على تعليمات الجهاز الفني بقيادة باتشيكو.

ويستكمل الثلاثي باقي التدريبات بجيمانيزيوم النادي، ضمن برنامج بدني موضوع لهم.

من جانب آخر، عقد باتشيكو جلسة سريعة مع أحمد سيد زيزو، حيث أثنى علي أدائه ودوره القوي والفعال مع الفريق، وتقديمه أداء طيب باللقاء السابق أمام بيراميدز، كما تم التحدث بشكل سريع مع محمود عبد العزيز ونقل له بعض التعليمات من أجل تنفيذها.

ومنح الجهاز الفني للفريق راحة للثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ومصطفى محمد، من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للثنائي ليقوما بأدائه في جمانيزيوم النادي، على أن ينتظما بشكل طبيعي في التدريبات القادمة.

كما قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حالياً بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبون الذين لم يشاركوا بلقاء بيراميدز الأخير، وخاضوا فقرة فنية قوية تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، تم خلالها تنفيذ بعض الأمور والجمل التكتيكية، وظهر هؤلاء بشكل قوي وجاهزية فنية للمباريات المقبلة.

وقام عبد الهادي بالتحدث مع أكثر من لاعب ونقل لهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها، ومن ثم خاضوا تقسيمة قوية في جزء صغير من الملعب تم خلالها تطبيق التعليمات الفنية من الجهاز.

وضمت المجموعة الثانية اللاعبون الذين شاركوا بلقاء بيراميدز، وخاضت فقرة فنية خاصة خفيفة، بصحبة كوستا مدرب الفريق، أعقبها سباق سرعات وبعض الإطالات تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال، ومن ثم غادروا الملعب لإجراء بعض عمليات الاستشفاء بالجيمانيزوم، وذلك في ظل حرص الجهاز الفني بقيادة باتشيكو على عدم إجهاد هذه المجموعة بسبب خوضهم لقاء قوي منذ يومين، كذلك معالجة الإرهاق لديهم بالشكل الأمثل من خلال برنامج تدريبي وتأهيلي خاص.

تواجد عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتدريبات المقامة حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا، والاطمئنان عليه.

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا للاعب، يؤديه على هامش المران المقام حاليًا.

وأدى اللاعب ركض حول الملعب، بالإضافة إلى بعض الأمور التأهيلية، تحت قيادة محمد السيد أخصائي التأهيل بالفريق، على أن يستكمل باقي البرنامج التجهيزي بالجيمانيزيوم، استعدادا للانتظام بشكل كامل في التدريبات خلال الوقت القادم.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 4 نقاط، حصدها من فوز على المقاولون العرب وتعادل مع بيراميدز.