يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم السبت، على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى النيجر لمواجهة سونديب، في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للسفر غدًا إلى النيجر لمواجهة سونديب في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي تقام يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

طالع | أول تعليق من موسيماني بعد فوز الأهلي على غزل المحلة

تدريبات استشفائية للمشاركين في لقاء المحلة

اكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة المحلة أمس، بأداء تدريبات استشفائية وبدنية في "الجيم" على هامش المران الجماعي، تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق.

جونسون يحاضر لاعبي الأهلي في بداية المران

عقد كيفين جونسون، المدرب العام للفريق محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي وحرص على الحديث عن الإيجابيات والسلبيات في المباراة التي خاضها الفريق أمس أمام غزل المحلة والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري.

السولية يخضع لفحص طبي

أدى عمرو السولية جلسة في الجيم على هامش المران الجماعي، وخضع إلى فحص طبي لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى النيجر.

وكان السولية قد شعر بآلام خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة غزل المحلة التي أقيمت أمس بسبب كدمة في القدم تعرض لها خلال التدريبات، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به.

طاهر محمد طاهر يشارك في المران الجماعي

شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق في المران الجماعي، استعدادًا للسفر إلى النيجر.

واشتكى طاهر محمد طاهر منذ يومين من نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة بعد التطعيمات التي حصل عليها تمهيدا لرحلة النيجر، وخرج من قائمة الفريق قبل مواجهة غزل المحلة التي أقيمت أمس.

مروان محسن وكريم نيدفيد يواصلان تنفيذ البرنامج العلاجي

واصل مروان محسن وكريم نيدفيد لاعبا الفريق تنفيذ برنامجهما التأهيلي من الإصابة على هامش المران الجماعي، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض مروان محسن جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، بينما أدى كريم نيدفيد جلسة في الجيم بجانب الجري حول الملعب.

مسحة طبية للاعبي الأهلي

أجرى الأهلي مسحة طبية اليوم وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر، والمباريات التي تقام خارج مصر.

وتتوجه بعثة فريق الكرة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة إلى النيجر غدا على متن طائرة خاصة.