تحدث أنتي تشاتيتش المدير الفني السابق لنادي بيراميدز عن انضمام رمضان صبحي إلى الفريق الأزرق، وأسباب رحيله من منصبه.

وانضم رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز في موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي، وذلك بعدما فشلت المفاوضات بينه وبين الأهلي.

وقال تشاتيتش في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "رأيت أداء رمضان صبحي، وهو لاعب صغير ويتطور مع الوقت والجميع ينتظر نتائجه مع بيراميدز".

وتابع: "بالطبع في كل مباراة سيتطور في أدائه، وسيكون إضافة كبيرة لبيراميدز وهو قدم مستوى جيدًا مع منتخب مصر الأولمبي".

وعن رده فعله عندما انضم رمضان صبحي لبيراميدز وهو لاعب هام في الأهلي قال: "رمضان ليس لاعب مهم فقط في الأهلي، لكن هو لديه إمكانيات يستطيع مساعدة أي فريق ينضم له، وهو سيضيف قوة هجومية كبيرة للفريق الأزرق بجانب زملائه".

وأردف: "المسئولون في نادي بيراميدز لديهم رغبه في التعاقد مع الصفقات الجيدة التي تضيف للفريق وهذا أمر جيد للغاية".

وعن اللاعب الأفضل في الدوري المصري الموسم المنقضي: "عبد الله السعيد كان الأفضل من وجهه نظري، وهو كان هداف الدوري وصنع العديد من الفرص وهو لاعب كبير ومحترف ودائما يفكر في تطوير ذاته، وكانت خسارة كبيرة لنا لأننا افتقدناه في 8 مباريات بسبب الإصابة".

وأوضح: "بيراميدز يحتاج بديلًا لـ عبد الله السعيد، لأنه بالطبع لن يقدر على التواجد باستمرار مع الفريق في ظل تلاحم المباريات".

وعن سبب رحيله من نادي بيراميدز قال: "كان من المفترض أن ينتهي عقدي في شهر يونيو المقبل، وهذا قرار النادي وأنا أحترمه، بالطبع لديهم رؤية، وأنا راض تماما عن الفترة التي قضيتها داخل الفريق".

وأكمل: "عندما توليت المهمة الفنية للنادي كنت أتمنى أن أصل لنتائج وألقاب، وأعتقد أن بيراميدز حقق نتائج جيدة، وكنت أتمنى حصد كأس مصر وتعرضت للهزيمة بركلات الجزاء وكنت أفتقد 8 لاعبين بالإضافة إلى إرهاق بقية الفريق وهذا من ضمن أسباب الهزيمة".

وأضاف: "الأهلي والزمالك وصلا لنهائي دوري أبطال أفريقيا وهذا يوضح أنهما الفريقان الأفضل في أفريقيا، وكنا لآخر مباراة في بطولة الدوري المصري نحارب على المركز الثاني".

وأضاف: "في أخر 7 مباريات في الدوري فزنا في 6 منها وتعادلنا مع الأهلي في مباراة أقيمت على ملعبه، ولهذا السبب أنا راض عن فترة تواجدي".

وزاد: "أشكر اللاعبين لأنه في كل مباراة أعطوا أكثر ما لديهم، ولكن في كرة القدم والرياضة عموما، يكون هناك سوء توفيق، وبعد فترة التوقف عدنا".

واختتم: "نحن الفريق الذي لعب بشكل أفضل خلف الأهلي، كان بيننا 8 نقاط فقط، وفي بطولة الكونفدرالية خضنا أفضل مباريات".