كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، عن رأيه في مستوى منتخب مصر مع المدير الفني الحالي، حسام البدري، خاصة في مشوار تصفيات التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون عام 2022.

ولم يلعب محمد صلاح مطلقًا تحت قيادة البدري منذ قيادته لمنتخب الفراعنة في سبتمبر 2019، بسبب إصابته في العام الماضي مع ليفربول ثم لسوء الحظ بعد الانضمام إلى معسكر شهر نوفمبر الماضي تعرض للإصابة بفيروس كورونا وتم استبعاده من مباراتي توجو.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات أمم إفريقيا برصيد 8 نقاط بالتساوي مع جزر القمر الوصيف بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخبا كينيا وتوجو المركزين الثالث والرابع.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مع ليفربول بسبب برشلونة وريال مدريد

حسام البدري مدرب منتخب مصر

وتحدث محمد صلاح في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية حول منتخب مصر، وقال: "أعتقد أن منتخبنا بخير مع مدربنا الجديد".

وتابع: "تقريبًا تأهلنا إلى كأس أمم إفريقيا المقبلة، التي لم نفز بلقبها منذ 10 سنوات".

وأضاف: "الجميع في مصر متحمسون للفوز بها مرة أخرى، نريد حقًا الفوز بها من أجل الجماهير وبالطبع من أجل أنفسنا".

وواصل تصريحاته: "أرى أن هناك تحسنًا مع المدرب الجديد وفي أداء المنتخب، نقدم مستوى جيدًا، هناك علاقة جيدة بين الجميع ونأمل أن نتمكن من الفوز ببطولة أمم إفريقيا هذه المرة".

واختتم محمد صلاح تصريحاته بالحديث عن مشاركته في القضايا الاجتماعية والتعليمية في مصر، ورد: "أعتقد أن التعليم هو مفتاح كل شيء، يمكن أن يجعلك لاعبا وشخصُا أفضل بشكل عام، في مصر أعتقد أنه يمكنني تغيير بعض الأشياء إلى الأفضل".