كشف المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، موقف ثنائي الفريق ليون جوريتزكا وجواش كيميش، من اللعب غدًا في مباراة باير ليفركوزن في البوندزليجا.

بايرن ميونخ يحل غدًا ضيفًا على باير ليفركوزن، مساء السبت، على ملعب "باي أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "جوريتزكا؟ لم أر اللاعبين بعد، ما زلنا نتدرب، سنرى كيف يقوم اللاعبون وكيف ستسير التدريبات".

وعن موقف كيميش: "لقد تحدثنا أمس، نحن ننتظر التدريب، اليوم عليه اتخاذ قرار مع الطاقم الطبي، لن أمارس أي ضغط عليه، نريد التقليل من مخاطر الأخطاء، لا نريد التسرع في أي شيء".

وعن مباراة الغد: "إنهم يتمتعون بالثقة ويقومون بجولات رائعة، إنهم يلعبون الكرة ويتمكنون من التحكم في المباريات".

هانز فليك في المؤتمر الصحفي

اقرأ أيضًا.. نوير: لم أشكك في نظام تصويت أفضل تشكيل لعام 2020.. وفليك استحق جائزة كلوب

وأضاف: "نحن نحتاج إلى الدفاع بشكل جيد وتجنب خسارة الكرة، إذا كان الجميع جاهزين بنسبة 100٪ فسيكون ذلك صعبًا على ليفركوزن".

وواصل: "الهدف الذي استقبلناه ضد فولفسبورج كان من الممكن أنّ يتم منعه، يجب علينا إبعاد الكرة في منطقة الجزاء، من المهم أن نقلل الأخطاء ، خاصة في بداية المباراة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "في الوقت الحال ، يعتبر كينجسلي كومان هو المعيار بناءً على مشاركاته في الأهداف، الآخرون لديهم النقد الذاتي بما فيه الكفاية، لا يزال لدى الثلاثة الآخرين مجال للتحسن".