أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، آخر تطورات إصابة النجم الإسباني، تياجو ألكانتارا، صانع ألعاب الريدز، قبل مباراة كريستال بالاس في البريميرليج.

ألكانتارا يغيب عن ليفربول مُنذ 17 أكتوبر الماضي، وتحديدًا قبل 61 يومًا، عندما شارك في تعادل ليفربول مع إيفرتون بنتيجة 2-2 في ديربي الميرسيسايد.

وتدرب النجم الإسباني على العشب، أمس الخميس، لأول مرة بعد غيابه الطويل، وسط تقارير تشير إلى إمكانية تواجده في مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال، ولكن النجم الإسباني، أكد أنه لا يزال عليه مواصلة العمل مُنفردًا قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية.

وعندما سُئل يورجن عما إذا كان تياجو يرغب في العودة إلى الملاعب في أسرع وقت، أجاب: "نعم، بكل تأكيد، لقد كنا نمزح في هذا الأمر، وقلت أننا ربما علينا أن نتعاقد معه ليلعب في شهر يناير!".

وأضاف: "إنه في حالة جيدة وبات قريبًا من العودة، ولكننا لن نتعجل عودته، من الجيد أن ّنراه يقوم ببعض التدريبات على العشب من جديد، ولكنه لم يعد إلى التدريبات الجماعية بعد، وهذه ستكون الخطوة الأخيرة".

اقرأ أيضًا.. كلوب: لا أرى نفسي أفضل مدرب في العالم.. وكنت سأهنئ فليك حال فوزه

وواصل: "سنرى كيف ستسير الأمور هذا الأسبوع لنحدد ما إذا كان سينضم إلى زملائه في التدريبات الجماعية في الأسبوع المقبل".

وأكمل: "الصورة ليست واضحة بنسبة 100% الآن، سيكون عليه اجتياز بعض الاختبارات والقيام ببعض الأشياء المعينة على العشب قبل أن نتخذ هذا القرار".

وأتم تصريحاته قائلًا: الأمر نفسه أيضًا بالنسبة لميلنر وشاكيري ، وإذا نسيت لاعبين آخرين فهذا ليس تقليلًا منهم، ولكننا نعاني من إصابات عديدة في الوقت الحالي".