ألمح الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، صانع ألعاب فريق ليفربول، إلى اقتراب عودته إلى الريدز، حيث يواصل برنامج تعافيه من الإصابة.

ألكانتارا يغيب عن ليفربول مُنذ 17 أكتوبر الماضي، وتحديدًا قبل 61 يومًا، عندما شارك في تعادل ليفربول مع إيفرتون بنتيجة 2-2 في ديربي الميرسيسايد.

وتدرب النجم الإسباني على العشب، أمس الخميس، لأول مرة بعد غيابه الطويل، وسط تقارير تشير إلى إمكانية تواجد في مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال، ولكن النجم الإسباني، أكد أنه لا يزال عليه مواصلة العمل مُنفردًا قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية.

وقال ألكانتارا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أنا أتعامل مع الأمر خطوة بخطوة، ننظر إلى الأمر وكأن هناك حائط أمامنا".

وأضاف: "كما يُقال (عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء لكي تستطيع التقدم)، أنا في مزاج جيد الآن، وأتمنى أنّ أعود إلى التدريبات الجماعية قبل نهاية العام".

اقرأ أيضًا.. جوتا يكشف تطورات إصابته مع ليفربول ويؤكد: سأعود في أقرب وقت

وواصل: "الفريق يقدم أداءً رائعًا في السنوات الأخيرة، وليس فقط في الموسم الماضي، لقد ظهر بمستوى جيد للغاية في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الشيء الإيجابي الوحيد في هذه الإصابة هو إتاحة الفرصة لي للتعرف أكثر على النادي واللاعبين خارج الملعب".

ألكانتارا انضم إلى ليفربول في الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 22 مليون يورو.

يُذكر أنّ ليفربول يحل ضيفًا على كريستال بالاس غدًا ظهر السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.