أعرب الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالتواجد، في تشكيل الأفضل من فيفا لعام 2020.

فيفا أعلن بالأمس التشكيل الأفضل في العالم لـ2020، والذي شهد تواجد لاعب الوسط الإسباني، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع بايرن ميونخ.

وقال ألكانتارا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "إنه لشرف كبير وامتياز أنّ أكون هناك وسط اللاعبين العشرة الآخرين".

وأضاف: "هذا النوع من الاعتراف ضخم جدًا لدرجة أنه يجب عليك مشاركته مع جميع الأشخاص الموجودين الذين يعملون معك ويدعمونك طوال تلك السنوات".

وواصل: "أنا سعيد بكل تأكيد ولكني أكثر سعادة عندما تأتي كجائزة جماعية".

اقرأ أيضًا.. ماذا قال كلوب عن اختيار رباعي ليفربول في تشكيل الأفضل لعام 2020؟

تياجو ألكانتارا

وتابع: "موسم 2019/2020 كان بالتأكيد من أفضل مواسمي، لأنه من حيث الفوز الجماعي بالألقاب، كان الأفضل وشعرت بأفضل مستوى قدمته في كرة القدم، إنه مجرد اعتراف بأنك تفعل أشياء جيدة".

وأتبع: "إنه تقدير جميل للعام الماضي ولكن في النهاية، نعيش في الحاضر ونريد اللعب ونريد الاستمتاع بكرة القدم والاستمتاع بها مع اللاعبين أيضًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن أنا أتطلع إلى ما هو قادم، لم يكن لديّ أفضل بداية كما كنت أتمنى وأتوقع مُنذ الانضمام إلى ليفربول، لكننا نفكر في القادم فقط، لذلك أنا أتطلع إلى المُستقبل".

ألكانتارا يغيب عن ليفربول مُنذ 17 أكتوبر الماضي، وتحديدًا قبل 61 يومًا، عندما شارك في تعادل ليفربول مع إيفرتون بنتيجة 2-2 في ديربي الميرسيسايد.

يُذكر أنّ ألكانتارا انضم إلى ليفربول في الصيف الماضي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 22 مليون يورو.