أكد عامر عامر، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، أن المقارنة بين فريقه وبين بيراميدز، في صالحهما، بعدما صعدوا لأول مرة فى تاريخهم إلى الدورى المصرى الممتاز.

تصدر سيراميكا كليوباترا جدور ترتيب الدوري المصري بعد فوزه في أول مباراتين في المسابقة المحلية ليحصد 6 نقاط.

اقرأ ايضًا.. عامر عامر يكشف سبب تفضيله الانتقال لـ سيراميكا كليوباترا.. ويتحدث عن مفاوضات الأهلي معه

وأضاف عامر عامر خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت": "المقارنة مع بيراميدز في مصلحتنا وضدنا، في صالحنا أننا نقارن بناد كبير مثل بيراميدز ولديه لاعبين محترمين وكبار في الدوري، وضدنا أيضًا لأننا ليس بمثل إمكانياتهم، بيراميدز يمتلك إمكانيات محترمة ومجلس إدارة ايضًا محترم".

وتابع: "هدفنا هذا الموسم على الأقل التواجد في المربع الذهبي، وبحكم البطولات والخبرات ومجلس الإدارة المتواجد الأقرب للفوز بلقب الدوري هو النادي الأهلي".

وبسؤاله هل تلقى مفاوضات من الزمالك لضمه؟ قال: "في الموسم الذي انضممت فيه لإنبي عام 2006 كنت متواجدا مع منتخب مصر للشباب، وكان إسماعيل يوسف مسؤول عن المنتخب، وحدث تفاوض من الزمالك، ولكن كان متواجد عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف فرأيت أن فرصة مشاركتي ستكون قليلة جدًا".

وواصل: "لدي من القدرات والإمكانيات والخبرات أن أحرس مرمى منتخب مصر ولا أقلق".

واستكمل: "محمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول الثقة الذي أخذها في الأهلي كان لها عامل كبير أن يظهر بهذا الشكل، وهو طور من نفسه، كنت معه في منتخب الشباب لمدة سنتين وكنت أجلس معه في غرفة واحدة، هو حارس موهوب جدًا، بعد خروجه من الأهلي اشتغل على نفسه حتى عاد مرة أخرى".

وأردف: "الشناوي يمتلك ميزة قليل أن تتواجد في حارس مرمى، هي هدوء الأعصاب والبرود وهذه الميزة متواجدة فيه منذ سنوات ولا يشعر بـ"الخضة"، وكنت أتمنى التواجد في الأهلي أو الزمالك للتواجد في منتخب مصر".

وأشار: "كانت أمنية حياتي الانضمام للنادي الأهلي، والوجود في الأهلي يساعد على التواجد في المنتخب لأكثر من سبب عن طريق البطولات والتطور في الأداء".

واختتم: "ما زالت أمنية حياتي الانضمام للنادي الأهلي وسأعمل على تحقيقها، شرف لأي لاعب في مصر يرتدي قيمص الأهلي وهذا طموحي منذ الصغر وأعمل على ذلك".