أبدى المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إعجابه بما قدمه لاعبو فريقه، في مباراة شيفيلد يونايتد بالبريميرليج.

مانشستر يونايتد قلب تأخره على شيفيلد، من هدف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب "برامول لين"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

وقال سولشاير في تصريحات عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية: "لعبنا كرة قدم رائعة، المباراة لم تكن مريحة بعض الشيء، ولكننا لعبنا بشكل جيد".

وأضاف: "كان يجب علينا قتل المباراة، كنا بحاجة إلى إحراز هدف ثانٍ، والتركيز على بعض الهوامش الصغيرة التي تعني الكثير، المباراة لم تكن مريحة على الإطلاق، جعلنا الأمر صعبًا على أنفسنا مرة أخرى قبل نهاية المباراة".

وواصل: "لدينا لاعبون جيدون واليوم وجدنا المساحات خلفهم بشكل جيد حقًا، الآن نحن بحاجة إلى تحسّين الأمور على أرضنا، يوم الأحد القادم ضد ليدز يونايتد، سيكون اختبارًا كبيرًا لنا، إنه ديربي كبير، كنا ننتظر هذه المباراة مُنذ سنوات".

اقرأ أيضًا.. سولشاير عن أداء حارس مانشستر يونايتد ضد شيفيلد: رأينا منه الخير والشر!

وأردف: "كان من الممكن أنّ تكون المباراة أكثر راحة، لقد تراخينا بعض الشيء عند التقدم 3-1، سجّلنا ثلاثة أهداف رائعة، اليوم كان اختبارا جسديا للاعبين، أخبرتهم أننا سوف نتعرض للركل، وهي واحدة من المُباريات التي سيتعلمون منها".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا أنّ نلعب بشكل أفضل على ملعبنا، يوم الأحد تنتظرنا مباراة ضخمة، ونحن سنكون مُستعدين لها".