تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لـ الزمالك عن تعادل فريقه اليوم أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "بعد المباراة نعي كجهاز فني أنه كان من المفترض أن تُجرى أمور أخرى، نحن نمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، ونستغل مباريات الدوري في عملية التدوير".

تابع: "كنت أرى أن محمود شيكابالا سيقدم أداءً أفضل من ذلك، عندما تكون هناك مساحة ويقلق دفاعات الفريق المنافس، اللاعبين الاحتياطين مثل الأساسيين، كل لاعب يدخل في المباراة في اللحظة التي نرى أنه سيفيد الفريق فيها".

وواصل: "في الشوط الأول الفريقين كانوا على مستوى عالي بدنيًا والمساحات كانت مغلقة، ولذلك نزول شيكابالا في الشوط الثاني ليستغل المساحات".

استكمل: "أقول لكل اللاعبين اجهزوا واستعدوا، الدوري طويل والكل سيأخذ فرصة المشاركة".

أردف: "يوسف أوباما تدرب 3 مرات فقط بعد العودة من الإصابة بفيروس كورونا، كان بعيدًا عن التدريبات، وعندما نشرك اللاعب بعد هذه الفترة من الوارد أن يقع ضرر بدني عليه".

أوضح: "مرات كثيرة الظهير لا يؤدي بشكل جيد لأن الجناح لا يساعده، وهذا حدث اليوم، حازم إمام كان يحتاج لمساندة دفاعية ولم يجد ذلك، والفريق تراجع في ربع ساعة ولذلك كنت أنادي عليهم وأطالبهم بالانطلاق إلى الأمام، أوقات كرة القدم بها أن المدرب يفكر بطريقة واللاعبين داخل الملعب يفكرون بشكل مختلف".

اختتم: "في الشوط الأول كنا نقوم بالضغط على حارس المرمى، ولكن ليس بطريقة فعالة، الضغط من الأمام كان يتم من الرباعي الهجومي الذي يترك مساحات خلفه، هناك فرق تجبرنا في بعض الأوقات دفاعيًا وكان لديهم قدرات هجومية جيدة".