كشف توماس توخيل المدير الفني الألماني عن السبب الحقيقي وراء استبعاد أنخيل دي ماريا من التشكيل الأساسي لـ باريس سان جيرمان أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

وفاز باريس سان جيرمان بثنائية كيليان مبابي ومويس كين على لوريان، واستعاد نغمة الانتصارات من جديد، أمس الأربعاء بالدوري الفرنسي.

ولم يتواجد دي ماريا أساسيًا لتعويض المصاب نيمار، وقرر توخيل الاعتماد على مويس كين، ودخول دي ماريا في الـ20 دقيقة الأخيرة من المباراة.

وقال توماس توخيل بعد المباراة في تصريحات نقلها موقع "جول" النسخة الفرنسية: "أشعر أن أنخيل افتقد بعض الأشياء التي كانت سهلة بالنسبة له من قبل، لكن هذا هو الحال عندما يتقدم أي لاعب في السن".

وأضاف: "لقد غيّرنا الهيكل في الدقائق الأخيرة ضد لايبزيج وأمام مانشستر وباشاك شهير، كنا أقوى في 3/5/2، الأمر أسهل قليلًا لـ رافينيا في مركز لاعب الوسط وأكثر حسمًا على المرمى".

وعن احتمالية عودة نيمار أمام ليل، قال توخيل: "لا أستطيع أن أقول ما إذا كان سيكون هناك أم لا، لكننا سنفعل كل شيء من أجل عودته سريعًا.

باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، ويواجه ليل في قمة الجولة المقبلة يوم الأحد.