أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء لها الحق بشأن قلقها على النادي في ظل الأحداث الأخيرة والمتغيرات التي طرأت على مجلس الإدارة.

وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، كان قد أصدر قراراً بإيقاف مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة لإدارة النادي، برئاسة المستشار أحمد بكري.

أقرأ ايضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري

أضاف إبراهيم عبد الله خلال استضافته عبر برنامج "أوضة اللبس"، المُذاع عبر قناة "النهار": "نادي الزمالك لن يسقط، ولا يقف على فرد أيًا كان، يوجد عظماء أتوا ورحلوا الكل يكمل مسيرة هذه المؤسسة التي يزيد عمرها عن 112 سنة، على أسس وثوابت تستطيع تخطى أي عقبة واستكمال مسيرة النجاح".

تابع: "الجمهور له الحق أن يقلق خاصة عندما يقال إن الدولة تريد هدم الزمالك، وهذا كلام غير صحيح، لا أستطيع أن أقول أن هذه الفترة في الزمالك مثل فترة 2005، لأن القرار الذي صدر لم  يصدر بحل مجلس الإدارة ولكن كان للتجميد، القرار سليم ومطابق للقانون".

وواصل: "الزمالك يحتاج للنشاط الرياضي، الدخل يقدر بـ450 مليون جنيه سنويًا بما فيها كرة القدم، ولكي ندبر مستحقات اللاعبين ووفرنا في خلال خمس أيام 45 مليون جنيه لكي نسدد كل الالتزامات".

استكمل: "عندما استلمت اللجنة المؤقتة للنادي كان الوضع صعبا جدًا، كان مطلوب أن نوفر رواتب الموظفين ومستحقات لاعبي الكرة المتأخرة لمدة 3 أشهر ومبالغ طائلة وكانت أزمة كبيرة جدًا".

أكمل: "إدارة الشاط الرياضي في نادي الزمالك تصرف رواتب في الشهر 300 ألف جنيه، لأن فيها أكثر من 72 شخصا، وفي وقت من الأوقات النشاط الرياضي كان متواجد فيه 3 أشخاص ونحصد بطولات الدنيا، ولكن الزمن اختلف".

أردف:"النشاط الرياضي حاليًا يحتاج من 20 إلى 25 شخصا و25 رقم مبالغ فيه، هناك تضخم إداري في الزمالك وهذا عبء على النادي، ونحن بصدد تأسيس شركة الزمالك للأمن الرياضي والخدمات الإدارية لنقل العمالة الزائدة بالنادي إليها".

اختتم: "مجلة الزمالك تطبع من 3 إلى 4 ألاف نسخة، تكلفة الرواتب الشهرية بدون الطباعة 137 ألف جنيه ومع ذلك زيرو إعلانات".