وصف جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام خسارتهم في مباراة الأمس أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي بغير العادلة.

وخسر توتنهام بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة عشر من الدوري في ملعب الأنفيلد.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها نتيجة غير عادلة تمامًا، كنا قريبين جدًا من الفوز، نعم، ليس التعادل، لا، الفوز، لكننا أضعنا تلك الفرص، كان لدينا الفرص للفوز، كانت المباراة تحت السيطرة، كان التعادل سيكون نتيجة سيئة، يمكنكم تخيل الشعور بنتيجة الهزيمة!".

وأضاف: "كان أداءً جيدًا جدًا، بالطبع هناك بعض الأخطاء، بعض الأشياء يجب تحسينها، هي نتيجة غير عادلة للغاية كما قلت، أخبرني فريقي أنني على حق عندما أقول منذ بداية الموسم أننا نذهب إلى كل مباراة للفوز، لعبنا ضد الأبطال في ملعبهم وكانت لدينا أفضل الفرص للفوز".

وواصل: "كان فريقنا رائعًا، اليوم لم يظهر ليفربول كفريق بطل إنجلترا أو أوروبا أو العالم، لم يكونوا هكذا على أرض الملعب، بالطبع النتيجة هي الأهم".

وتابع: "لقد قلت لـ كلوب بعد المباراة أن الفريق الأفضل هو من خسر وهو لم يوافق، لكن هذا هو رأيه".

واستكمل: "لو كنت تصرفت بنفس طريقة كلوب على خط التماس وتحركت مثله، لطُردت! لسبب ما أنا مختلف!".

وأوضح: "كل شيء بيننا على ما يرام، الحكام سمحوا له بالتصرف بالطريقة التي يتصرف بها، إنها ليست مشكلتي، أشعر بالحزن على ذلك لأنني لا أستطيع القيام بذلك ولكن هكذا هو الأمر".

وأردف: "لم نلعب للحصول على نقطة، كنا نلعب من أجل الفوز وكان لدينا الفرص الأكبر لتحقيق ذلك، كان ليفربول في ورطة حقًا، كانت المباراة دائمًا تحت السيطرة كما قلت، هي نتيجة غير مستحقة ولكن هذه هي كرة القدم".