اعترف أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن ألفارو موراتا أثار غضبه في المباراة أمام أتالانتا.

وتعادل أتالانتا بهدف لمثله أمام البيانكونيري، في منافسات الدوري الإيطالي، وأهدر موراتا فرصة هدف محقق حين حاول لعب كرة بالكعب داخل منطقة الجزاء.

وقال بيرلو لشبكة "سكاي إيطاليا" بعد المباراة: "لعبنا ضد فريق قوي بإيقاع رائع، لكن في تلك الأرضية لعبنا على قدم المساواة معهم".

وأضاف: "يجب أن نفوز بتلك المباريات التي نحتاج فيها إلى التقدم خطوة إلى الأمام، بدلاً من ذلك أخطأنا قليلاً في بعض الحالات ولم نتمكن من الفوز بالمباراة، يجب أن نحسم هذه المباريات بمزيد من الخبث والتركيز".

وتابع بيرلو بشأن إهدار كريستيانو رونالدو لركلة جزاء: "إنه لأمر مؤسف لأنه كان سيساعدنا على المضي قدمًا، لكن هذه الأشياء يمكن أن تحدث".

اقرأ أيضًا.. لاعب أتالانتا يسخر من كريستيانو رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء لـ يوفنتوس

وعن عدم حفاظ الفريق على نظافة شباكه، استطرد: "يوم الأحد تلقينا هدفًا من التسديدة الوحيدة التي سددها الخصم ضدنا، الأمر لا يتعلق بالأهداف، إنه يتعلق بكيفية مواجهة المباريات، كانت لدينا العديد من الفرص لأخذ زمام المبادرة، ونحن نتحسن، وكانت هذه المباراة مهمة من حيث القوة".

بيرلو أوضح السبب حول عدم مشاركة لاعبه كولوسوفيسكي، وأردف: "إنه لاعب شاب، لقد لعب كثيرًا حتى الآن، لقد قطع خطوات كبيرة لكنه أكثر ملاءمة لبعض المباريات وأقل ملاءمة للآخرين، لم تكن هذه مباراته، كان هناك مدافعون عنيفون وكنا بحاجة للعب بشكل عمودي".

ورفض التعليق على مصير باولو ديبالا ومسألة تجديد عقده، وأشار: "النادي هو المسؤول عن هذه الأمور، أقوم بتدريب جميع اللاعبين وأفكر فقط في تدريبه على أرض الملعب".

وعلّق بيرلو على فرصة موراتا: "لقد جعلني ذلك غاضبا للغاية، إنه شيء لا يمكننا تحمله، هذه الفرص يمكن أن توجه اللعبة بطريقة معينة".

وأتم: "يجب على المرء أن يكون لديه الوضوح لاتخاذ القرار الصحيح وهو لم يفعل ذلك، بصرف النظر عن أنه قدم مباراة رائعة، عدم تسجيل الأهداف يحدث في بعض الأحيان".

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وأتالانتا