أكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن قضية اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الأبيض السابق، مر عليها عامين ونصف العام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الزمالك أصدر بيانا رسميًا أكد خلاله أن النادي لم يتلق أي حكم ضده من المحكمة الرياضية (كاس)، أو تغريمه مليون و200 ألف دولار لصالح اللاعب الغاني طالع التفاصيل.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري

وأضاف سالم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "هذه القضية عمرها عامان ونصف، أشيمبونج رفع دعوى قضائية في فيفا وطعن الزمالك، ثم رفع اللاعب دعوى إلى المحكمة الرياضية الدولية وحصل على حكم نهائي واجب التنفيذ، وهو تغريم الزمالك مليون ونصف دولار، ولكن لم يصلنا القرار بشكل رسمي، وعندما يصل سندرس الأمر".

تابع: "اللاعب عندما رفع الدعوى كان يريد مبلغ 450 ألف دولار وعندما طعن الزمالك وتوجه اللاعب إلى المحكمة الدولية تحول المبلغ إلى مليون و200 ألف دولار، و(إحنا مش ناقصين مشاكل)".

وواصل: "ما تردد عن رحيل فرجاني ساسي هو شائعة لا صحة لها، اللاعب أكد في أكثر من مناسبة أنه يعتبر نفسه من ميت عقبة".

استكمل: "المفاوضات مع ساسي معشوق جماهير الزمالك ما زالت مستمرة، وانا أثق أنها ستنتهي إلى النتيجة التي يتمناها جماهير الأبيض".

وعن موقف مصطفى محمد مهاجم الزمالك من الرحيل عن الفريق، قال: "هو أصبح قيمة للفريق ومنتخب مصر، والقرار الذي سيصدر أن اللاعب سيستمر مع الفريق حتى بعد الأولمبياد، وبعدها سيكون أمام اللاعب كبرى الدوريات الأوروبية وليس الدوري التركي فقط".