يستعد الزمالك لخوض ثاني مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد الخميس.

يلتقي الزمالك مع بيراميدز في السابعة والنصف من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. قائمة بيراميدز لمباراة الزمالك في الدوري.. ظهور أحمد فتحي

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، بعدما فاز في مباراته الأولى بالمسابقة المحلية على المقاولون العرب، بهدفين دون رد.

فيا يحتل بيراميدز المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بدون رصيد من النقاط بعدما هُزم في مباراته الأولى بالمسابقة المحلية من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

يسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق ثاني انتصاراته في الدوري المصري، لمواصلة انطلاقته القوية في المسابقة المحلية التي يحاول من خلالها مُصالحة جماهيره بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

ويستعيد الزمالك في مباراة بيراميدز، يوسف أوباما، صانع ألعاب الأبيض، الذي تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، والتي تسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة بداية من مباراة الأهلي في النهائي الإفريقي.

فيما يسعى فريق بيراميدز لتعويض هزيمته في المباراة الأولى بالدوري، وحصد الثلاثة نقاط أمام الزمالك، فيما سيغيب رمضان صبحي، المنضم حديثًا لصفوف بيراميدز عن مواجهة الغد، بعدما تعرض للطرد في نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري الماضية، ليتم إيقافه لمدة مباراة ويتأكد غيابه عن مواجهة الأبيض غدًا.