يسعى مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب إلى تجديد عقد اللاعب جورجينيو فينالدوم والاحتفاظ بخدماته في ملعب الأنفيلد لأطول فترة ممكنة.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الهولندي مع بطل الدوري الإنجليزي في صيف 2021.

وارتبط فينالدوم بقوة بخطوة الرحيل عن ليفربول في موسم الانتقالات الصيفي الماضي حيث رغب برشلونة في ضمه.

ويستطيع فينالدوم الدخول في مفاوضات مع أي نادِ جديد بداية من شهر يناير القادم.

وحسب شبكة "يوروسبورت" العالمية، فإن مستقبل فينالدوم سيُطرح مجددًا على طاولة ليفربول حيث تعتقد شخصيات مقربة من كلوب أن الأخير سيحث النادي على تقديم عرض لتجديد عقده.

وأوضحت أن كلوب يحترم دائمًا قرارات مسؤولي ليفربول بشأن العقود والانتقالات، ولكنه أيضًا على استعداد للتدخل عندما يشعر بأن هناك أمر ملح يحتاجه.

ولم يتمكن فينالدوم من التوصل إلى اتفاق مع إدارة الريدز في الجولة الأخيرة من محادثات تجديد عقده ولكن لا يزال هناك وقت للبحث عن حل.

كان كلوب هو القوة الدافعة وراء انتقال تياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ إلى الأنفيلد لأنه شعر أنهم بحاجة إلى جودة إضافية في المركز الهجومي، والآن هناك شعور بأنه سيطلب أن يحاول النادي مرة أخرى لإقناع فينالدوم بالتوقيع على عقد جديد.

اقرأ أيضًا.. تقارير: فينالدوم ما زال هدفًا لـ كومان في برشلونة ولكن!

ويشعر كلوب، حسب الشبكة نفسها، بأنه سيكون من المنطقي الاحتفاظ بخدمات فينالدوم حتى مع زيادة راتبه بدلًا من تمويل صفقة شراء لاعب وسط جديد ليحل محله.

بدأ فينالدوم 11 مباراة من أصل 12 في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

واختتمت الشبكة تقريرها بأن هناك شعورا بأن فينالدوم قرر المضي قدمًا وخوض تجربة جديدة في مسيرته، ولكن كلوب يرفض الاستسلام وقد نرى دفعة أخيرة للتوصل إلى اتفاق بشأنه.