عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، إيفان راكيتيتش، عن أمنيته ببقاء زميله السابق في نادي برشلونة، ليونيل ميسي، لسنوات عديدة أخرى في العملاق الكتالوني.

ولعب راكيتيتش مع ميسي لمدة 6 سنوات في الفترة من 2014 وحتى صيف عام 2020، ولكن لانخفاض مستواه الفني والبدني لم يقف برشلونة أمام عودته بدون مقابل إلى ناديه السابق إشبيلية.

اقرأ أيضًا.. ماركينيوس يُعلق على إمكانية انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي

وعلق الكرواتي على مستقبل الأرجنتيني في تصريحات لشبكة "Live Score"، وقال: "آمل أن يستمر ميسي لسنوات أخرى في عالم كرة القدم وأن يقرر ما هو الأفضل له ولبرشلونة".

وتابع: "أمضيت ست سنوات رائعة باللعب معه في برشلونة ومن المدهش حقًا أنني لعبت بجانبه وكنت في نفس فريقه لذلك آمل أن يبقى لسنوات عديدة أخرى في كامب نو".

و"ماذا عن رأيك في مستوى برشلونة بالموسم الحالي تحت قيادة رونالد كومان؟!"، رد راكيتيتش: "اعتقد أن الأمر لا يتعلق فقط ببرشلونة، ولكن هناك وضع غير مستقر بشكل عام في جميع الأندية".

وأضاف: "ولا يجب أن نقلل من المستوى المميز الذي تقدمه الأندية الأخرى في الدوري الإسباني، وهو ما جعل المنافسة في البطولة صعبة للغاية".

وواصل تصريحاته: "أيضًا ما يؤثر على برشلونة هو تغيير مدربه وبعض لاعبيه، ولكن بالنسبة لي، يبقى لديه فريق رائع ولا يزال لديهم أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي".

وأتم: "ما يميز الدوري الإسباني في الموسم الحالي قوة المنافسة، ورغبة كل الأندية في التغلب على بعضها البعض، لذلك يجب عليك أن تكون جاهزًا واعتقد أن برشلونة قادرًا على القفز لمراكز أفضل عندما يستعيد جميع قواه".