أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة قد يتسبب بشكل غير مباشر في انتقال محتمل لكيليان مبابي إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع اللاعب الفرنسي من باريس سان جيرمان بطلب من المدرب زين الدين زيدان ورغبة أيضًا لدى الرئيس فلورنتينو بيريز.

طالع أيضًا.. رد فعل غير متوقع من فلورنتينو بيريز لـ لابورتا بعد استفزازه لـ ريال مدريد

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن برشلونة قد يكون سببًا في انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد بشكل غير مباشر في الصيف المقبل، من خلال إقصاء باريس سان جيرمان.

قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، أوقعت برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان، في فبراير ومارس المقبل، مباراتي الذهاب والإياب.

كيليان مبابي مستمر مع باريس سان جيرمان من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي تسببت في سقوط دموعه بـ لشبونة، بعد خسارة اللقب أمام بايرن ميونخ.

الصحيفة الإسبانية، ذكرت أن مبابي يرى بأن هذا الموسم سيشهد المحاولة الأخيرة للفوز بالبطولة، ومن ثم يبحث عن تحدٍ جديد مع فريق آخر، الأقرب هو ريال مدريد، وفي حالة الخسارة أمام برشلونة في دور الـ16 وتوديع البطولة، سيضطر كيليان للرحيل في الصيف.

مبابي ينتهي عقده في 2021، ويؤجل مفاوضات التمديد مع باريس سان جيرمان مرارًا وتكرارًا، وسط رغبة ريال مدريد وليفربول في ضمه، وتحديدًا النادي الإسباني.