يشعر مدرب وست بروميتش ألبيون سلافين بيليتش بالفخر من لاعبيه بعد النتيجة التي حققوها في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج في ملعب الاتحاد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش

ورغم النتائج السيئة التي يعاني منها وست بروميتش هذا الموسم، إلا أنه نجح في فرض التعادل الإيجابي على مانشستر سيتي بهدف لمثله.

وقال سلافين بيليتش في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا فخور حقًا بالأولاد، لقد طلبت منهم العمل بجد من أجل السيطرة على مانشستر سيتي، وطلبت منهم انتظار أن تسنح لنا الفرص، لقد فعلنا كل شيء".

وأضاف: "لقد ساعدنا بعضنا واعتمدنا بالطبع على حارسنا سام جونستون، ولكن هذا ما تحتاجه عندما تأتي إلى ملعب الاتحاد وترغب في الحصول على أي شيء من المباراة".

وواصل: "لقد قدمنا بالفعل بعض الأشياء الجيدة حقًا أمام الفرق الكبيرة، شعرنا بخيبة أمل بالطبع عندما كنا نخرج من بعض المباريات دون أي شيء، من المهم حقًا أن نُكافىء اليوم بالحصول على نقطة التعادل".

واستكمل: "كل نقطة مهمة، بالنسبة لي معرفة ما يتعين علينا القيام به الآن في كل مباراة هو الأهم من تلك النقطة، إذا قاتلنا واتحدنا سويًا، سنحظى بفرصة جيدة للبقاء في الدوري بغض النظر عن طريقة لعبنا".

وأردف: "كان أدائنا من الناحية الدفاعية رائعًا، نحن نلعب ضد لاعبين رائعين، كنا نعلم أنان لن نرى الكرة كثيرًا، دافعنا ببراعة، نحن ندافع بحياتنا، مستعدون للموت من أجل بعضنا البعض على أرض الملعب هذا كل ما يمكنني أن أطلبه من اللاعبين".

وتابع: "سام جونستون قام ببعض التصديات الرائعة في الوقت القاتل، رأسيتين، قلت قبل الموسم أننا سنحتاج إلى حارس مرمى عظيم، سام يفعل ذلك من أجلنا في كل مرة نحتاج إليه، نحن بحاجة إليه بالفعل".