أعلن السيناريست مدحت العدل عن تركه الكتابة الدرامية لو أصبح رئيس نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه قد يكتب شعرًا في القلعة البيضاء.

وكان مدحت العدل أعلن ترشحه لانتخابات مجلس إدارة الزمالك المقبلة، على منصب الرئيس. طالع التفاصيل.

وقال العدل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "القاهرة والناس": "الزمالك دخل في حالة ضبابية، لا بد أن تختار الجمعية العمومية رئيسه القادم كما يحدث في النادي الأهلي والأندية الكبار".

وتابع: "لو أصبحت رئيس الزمالك سأقول وداعا للكتابة الدرامية، ممكن أكتب شعر في حب الفارس الأبيض، واتخذت القرار لأن الزمالك دخل في حالة ضبابية وهو ناد كبير".

وأكمل: "أعتقد أنني أستطيع لم شمل الزمالك، و(اللي ينفع رئيس للزمالك مش كتير)، والأندية الكبيرة ومؤسساتها لا بد أن تدار بشكل مؤسسي كبير، ولا بد من الاستعانة بأهل الخبرة قبل الثقة وسيكون هناك فريق عمل عظيم".

وعن إمكانية ضم أمير مرتضى لقائمته، قال: "وراد جدًا، وما فيه مصلحة الزمالك سوف يُجنب أي مصلحة شخصية، لأن صالح العمل أهم من المصالح الشخصية، ولو أحمد مرتضى أو أمير مرتضى سيفيدان النادي، لا يوجد ما يمنع وجودهما معنا، ولا يمكن المجاملة على حساب النادي".

وأضاف: "أمر وارد التنسيق مع أى شخص لأن المصلحة العامة هي خدمة كيان نادي الزمالك، ولو وجدت أحد (يشيل الشيلة دي هكون أول واحد يقف معاه)".

ووجه العدل رسالة لجماهير الأهلي قائلا: "أقول لجمهور الأهلي نحن إخوة وأحباء، وأقول لأي شخص نريد روح رياضية ونريد الزمالك والأهلي أن تكون المنافسة بينهما شريفة".

وتطرق للحديث عن الانتخابات قائلا: "الانتخابات بعد سنة، ولكن بدأت في الوقت الحالي لأن جمهور الزمالك طلب مني الترشح لمقعد الرئاسة منذ فترة، والجمهور لا بد أن يطمئن".

واختتم: "الجماهير تعلم أنني لست في حاجة إلى رئاسة الزمالك، كانوا يريدوا فقط رسائل اطمئنان، الزمالك لن يسقط".