علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، على وضع الثنائي، ميراليم بيانيتش وريكي بويج، داخل صفوف العملاق الكتالوني مع عدم مشاركتهما كثيرًا في المباريات.

وخرج بيانيتش منذ فترة في تصريحات صحفية وأكد على أن وضعه في برشلونة غير مُرضي، بينما كشفت التقارير الإخبارية في الفترة الماضية عن تفاصيل الحديث الناري الذي جمع بين كومان وبويج والذي أتهم فيه اللاعب بأنه يُسرب أخبار الفريق للإعلام الإسباني.

اقرأ أيضًا.. بيانيتش: رونالدو رياضي مذهل ولكن ميسي فضائي

ميراليم بيانيتش

وبدأ كومان حديثه عن بيانيتش في مؤتمره الصحفي لمباراة الغد أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني، وقال: "اعتقد أنه قال الأسبوع الماضي، إننا تحدثنا عن وضعه مع برشلونة والأشياء التي يحتاج إلى تحسينها".

وتابع: "أحب وضع بيانيتش الحالي ووضعه على مقاعد البدلاء، إنه أمر جيد، لأن اللاعبين يجب ألا يكونوا سعداء بما يحدث في الفريق ويعملوا بجد من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات".

وعن أزمة بويج واهتمام الصحافة به: "لا أتفهم سر اهتمام الصحافة، ربما لأنه لاعب من الأكاديمية وإسباني لكن هناك أيضًا لاعبين آخرين لا يلعبون ويسعون للحصول على دعم المدرب والصحافة، ولكن الفريق مكون فقط من 11 لاعبًا والمدرب هو من يقرر من يشارك في النهاية".