عقدت اللجنة الطبية لاتحاد شمال إفريقيا، اجتماعا مع طبيب منتخب مصر للشباب، وليد منظور، من أجل بحث إجراء مسحة ثانية لبعثة منتخب مصر تحت 20 عاما.

تقدم منتخب مصر الشباب، بقيادة ربيع ياسين، بطلب عاجل، بشأن البعثة المتواجدة في تونس، بعد أنباء إصابة 17 لاعبًا، وربيع ياسين، بفيروس كورونا، لإجراء مسحة ثانية للبعثة. طالع التفاصيل

أجرى محمود الهمامي، سكرتير عام اتحاد شمال إفريقيا اتصالاً هاتفيًا بالدكتور جمال محمد علي، لإفادته بإخبار طبيب منتخب مصر للشباب طبيب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ماهر الزهار، وتأكيده باستعداده لإجراء مسحة أخرى للبعثة، بعد التنسيق مع الدائرة الطبية للكاف.

ويستعد منتخب الشاب لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المقرر إقامتها في تونس، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وسافر منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين إلى تونس من أجل خوض منافسات بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري.

وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبي، غدًا، على ملعب "المنزة"، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر الجاري، على ملعب "رادس".

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي.