وضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية حالة جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بعد إصابته في مباراة الأمس، الأحد، أمام أولمبيك ليون في بطولة الدوري الفرنسي.

وغادر نيمار ملعب "حديقة الأمراء" في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع باكيًا متأثرًا بالتدخل القوي على قدمه من قبل لاعب وسط أولمبيك ليون، تياجو مينديز، الذي طُرد فيما بعد من حكم المباراة.

اقرأ أيضًا.. رئيس ليون يستفز باريس سان جيرمان بعد إصابة نيمار وخروجه باكيا

نيمار دا سيلفا

ولكن الصحيفة الشهيرة، أكدت على أن نيمار لا يعاني من أي كسر في القدم، وفقًا للفحوصات الطبية التي أجراها مساء أمس فحالة اللاعب مطمئنة، الأحد، على الكاحل، لكن سيحتاج البرازيلي إلى مزيد من الاختبارات لمعرفة طبيعة إصابته بالضبط.

وسيخضع نيمار إلى أشعة بالرنين المغناطيسي اليوم، الإثنين، والذي سيحدد نوعية إصابته في الكاحل، لكن الأطباء في باريس سان جيرمان يخشون من أن ابتعاد البرازيلي لفترة طويلة مثلما حدث له في الفترة من فبراير 2018 وحتى يناير 2019، والتي أصيب فيها نيمار في مشط القدم اليمنى.

ولكن تشير "لو باريزيان" إلى صعوبة تواجد نيمار مرة أخرى في مباريات باريس سان جيرمان قبل عطلة أعياد الميلاد وتوقف الدوري الفرنسي في 23 ديسمبر وحتى 3 يناير 2021.