انفجر والد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بعد إصابة الأخير في مباراة أولمبيك ليون يوم أمس، الأحد، في الدوري الفرنسي.

وتعرض نيمار إلى إصابة قوية بعد احتكاك من قبل لاعب وسط ليون، تياجو مينديز، في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمباراة، وغادر الملعب باكيًا وعلى نقالة.

اقرأ أيضًا.. توخيل: لا أعلم طبيعة إصابة نيمار وننتظر الفحص الطبي

نيمار دا سيلفا

ولم يصدر نادي باريس سان جيرمان أي بيان رسمي حول طبيعة إصابة نيمار، ولكن لم ينتظر والده الكثير حتى خرج في رسالة نارية عبر حسابه على "إنستجرام"، وكتب:

"اللعنة، إلى متى؟ يظلون يتحدثون عن تلك الأمور لدرجة تصل إلى أننا نسمح إلى هذا العنف المفرط!، لماذا لم يتم إيقافه منذ البداية، لماذا ننتظر حتى تتكرر للمرة السابعة أو الثامنة أو التاسعة".

وتابع: "هل نحتاج إلى النظر لتقنية الفيديو لمعرفة ما هي الحالات التي يحصل فيها اللاعب على الطرد؟، هل نحتاج إلى تقنية الفيديو لنحدد ما هو التدخل العنيف في ملاعب كرة القدم؟!".

وأضاف: "هل نحتاج إلى أن يتأذى أحد اللاعبين لاتخاذ قرارات قوية وصارمة؟، هناك من يتدخل بعنف على قدم اللاعبين الآخرين دون هدف ويمكنك قياس هذا الأمر على المباراة بأكملها وليس فقط نيمار".

وواصل: "عانى نيمار من هذه الأخطاء التي أصبحت تقليدية في عالم كرة القدم، وينتهي دائمًا هذا العنف بخسارة أحد اللاعبين، إلى متى سيكون خطأ الضحية؟ هذا يعتمد على من يتحكم في المباراة ومن لديه الفرصة لحماية اللاعبين".

وأتم تصريحاته: "يا إلهي.. لا أعرف ماذا أفعل؟ لكن الله سيهتم بالأمر بكل تأكيد".

الجدير بالذكر أن لاعب أولمبيك ليون، مينديز، قد تحصل على البطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة بعد تدخله العنيف على قدم نيمار.

شاهد لحظة إصابة نيمار وخروجه باكيًا من مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون