كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي عن تلقيه عرضًا كبيرًا من نادي بيراميدز قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء في يناير الماضي.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "مفاوضات الأهلي أتت بعد عودتي من البرتغال لمصر، وكنت على وشك التوقيع بيراميدز، ولكن لم يحدث نصيب لأن الأهلي تحدث معي".
 
وأضاف: "عرض بيراميدز المادي كان أكبر بكثير جدًا من الأهلي، ولم اتخذ قرار بالانضمام لنادي من أجل الأموال في حياتي".

وتابع: "قميص الأهلي يعتبر أموال، و(المفروض أدفع فلوس) لكي ارتدي قميص الأهلي، وفي هذه الفترة الأهلي اختلف بشكل غير طبيعي".

طالع | كهربا: أنا أكثر لاعب تعرض للسباب في الزمالك.. وكنت أقول لـ مرتضى منصور يا"بابا"

وأردف: "كنت سأحترف في تركيا قبل البرتغال ولم يحدث نصيب، وكان هدفي الاحتراف وليس العودة للأهلي بعد الرحيل من الزمالك".

وواصل: "قبل انضمامي لـ الأهلي تحدث معي الزمالك (من بعيد لبعيد) لكي أعود، وعرضوا علي 50 مليون جنيه، ولكن أبلغتهم بصعوبة العودة، كل يوم رئيس الزمالك كان يظهر في التلفزيون ويسبني".

وتابع: "لم أخطأ في حق جماهير الزمالك، وكنت ألعب وأموت نفسي لكي نفوز والجماهير تكون سعيدة، ولكن تحملت ضغوطات كثيرة جدًا".

وأكمل: "تحية الكابتن محمود الخطيب كان سببها أنه يستحق كل خير وحب واحترام، وتقدير لمواقف شخصية وأمور كثيرة، وإذا لم أقم بذلك سأصبح (معنديش أصل)".

واستطرد: "جلست مع إدارة الزمالك من شهر 12 وكان عقدي مليون و900 ألف جنيه، أو 2 مليون و200 ألف جنيه، خرجت إعارتين للسعودية وأدخلت خزينة الزمالك 85 مليون جنيه".

وأوضح: "طلبت من الزمالك 20 مليون جنيه في السنة للتجديد، قيل لي بعد التتويج بكأس إفريقيا، قلت إنه في شهر يناير المقبل سأكون لاعب حر، وبعد إفريقيا لم يتواصل معي أحد".

وأتم: "تحدثوا معي بعد غيابي عن النادي لمدة يوم، قولتلهم كل سنة وانتوا طيبين، وكان متبقي على الدوري 3 مباريات ورئيس النادي كان يسبني".